المدير التنفيذي لمركز الهدهد شخصية العام 2023 لمكافحة الفساد

المدير التنفيذي لمركز الهدهد شخصية العام 2023 لمكافحة الفساد

في فعالية تكريمية أقامت منظمة أوتاد لمكافحة الفساد حفلاً تكريمياً لشخصيات العام 2023 لمكافحة الفساد برعاية عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق/ سلطان السامعي، تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد، وبحضور رئيس مركز الهدهد للدراسات الأثرية وعدد من الشخصيات والأكاديميين والمهتمين.

الفعالية التي أقيمت صباح الخميس 1 جماد ثاني 1445هـ الموافق 14 أغسطس 2023 تم فيها تكريم المدير التنفيذي لمركز الهدهد للدراسات الأثرية الدكتورة/ هديل يوسف الصلوي شخصية العام 2023 لمكافحة الفساد عن فئة الناشطين لجهودها مع المركز في مكافحة تهريب الآثار.

الدكتورة/ هديل يوسف الصلوي بمناسبة التكريم قالت بأن هذا التكريم هو نتاج جهود مركز الهدهد وكوادره من خلال التقرير الصادر العام الماضي بعنوان “ذاكرة اليمن الأثرية بين التهريب والتغريب” الذي تضمن رصد وتوثيق مجموعة من القطع الأثرية اليمنية التي تم تهريبها إلى الخارج وبيعها في المزادات ودور العرض العلنية في دول مختلفة.

وأهدت الصلوي هذا اللقب إلى روح الأستاذ الدكتور/ فهمي علي بن علي الأغبري رحمه الله الذي كان له بعد الله الفضل الكبير في نجاح المركز.

يأتي هذا التكريم بدرع المنظمة والعضوية الشرفية لمنظمة أوتاد لمكافحة الفساد بعد مرحلة ترشيحات أقامتها المنظمة وتنافس عليها مجموعة من الناشطين خلال الفترة الماضية، وقد قامت المنظمة بتكريم الفائزين وكافة المتنافسين في الفعالية.

admin

اترك تعليقاً