المتحف الحربي ومركز الهدهد يختتمان المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي لكادر وموظفي المتحف

المتحف الحربي ومركز الهدهد يختتمان المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي لكادر وموظفي المتحف

في فعالية صباحية اختتم اليوم السبت 28 شعبان 1445هـ الموافق 9 فبراير 2024م المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي لكادر وموظفي المتحف الحربي بصنعاء لعدد (37) مشارك ومشاركة بحضور رئيس مركز الهدهد للدراسات الأثرية الأستاذ/ إسماعيل المتوكل.

الفعالية التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، تحدث فيها مدير المتحف الحربي العقيد/ وليد اليوسفي موضحاً أن هذه الدورات تأتي ضمن التوجه العام لقيادة الدولة في بناء قدرات موظفي وكوادر الجهات الرسمية، ومنها المتحف الحربي. وأكد اليوسفي أن هذه الدورات تأتي ضمن الاتفاق الموقع بين المتحف الحربي ومركز الهدهد للدراسات الأثرية والذي يأمل أن يكون له الأثر الكبير في الواقع العملي.

الدكتورة/ هديل يوسف الصلوي المدير التنفيذي لمركز الهدهد في كلمتها شكرت قيادة المتحف وموظفيه لتفاعلهم مع البرنامج التدريبي الذي سيستمر مستقبلاً، مؤكدة أن هذه الفعالية هي ختام للمرحلة الأولى فقط والتي سيليها مراحل قادمة بإذن الله. كما قدمت الصلوي شكرها وامتنانها لكل من ساهم في إنجاح فعالية إصدار “دليل الترميم والصيانة الأثري” الذي تم إصداره في المتحف الحربي قبل أيام.

كلمة المتدربين التي ألقاها العقيد/ عبدالملك المطري احتوت على أهم ما استفاده المشاركون في الدورات التدريبية الثلاث ضمن المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي، شاكراً قيادة المتحف على اهتمامها بتأهيل وبناء موظفي وكوادر المتحف، كما قدم الشكر لمركز الهدهد ومدربي الدورات التدريبية.

وفي ختام الفعالية قام رئيس مركز الهدهد الأستاذ/ إسماعيل المتوكل ومدير المتحف العقيد/ وليد اليوسفي والمدير التنفيذي للمركز الدكتورة/ هديل الصلوي بتقديم شهادات المشاركة لجميع المشاركين في الدورات الثلاث، كما تم تقديم شهادات الشكر لكل من تعاون في إنجاح فعالية إصدار دليل الترميم والصيانة الأثري.

admin